منتديات مكتبتي
مرحبا بك زائرنا او زائرتنا الكريم نتمنى ان تجد ماتريده في منتدانا ونتمنى لك قضاء وقت ممتع فيه كما يشرفنا ان تقوم بالتسجيل معنا هذا اذا كنت تود المشاركة واذا كنت تود قراءة المواضيع والاطلاع عليها فتفضل واختر القسم الذي تريده وشكرا



محرز: "مورينيو هو مورينيو، لست أنا من أقاله بل النتائج السلبية لناديه"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محرز: "مورينيو هو مورينيو، لست أنا من أقاله بل النتائج السلبية لناديه"

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين ديسمبر 21, 2015 8:05 am

رفض رياض محرز كل الكلام الذي قيل في الأيام الأخيرة عن كونه هو من تسبب في إقالته من تدريب "تشيلسي" بعد الهزيمة التي تكبدها ناديه أمام ليستر سيتي الإثنين الفارط ...


في مباراة تألق بشكل كبير في

ها الدولي الجزائري الذي سجل هدفا وقدم تمريرة هدف أخر لزميله فاردي وقال في هذا الشأن: "لست أنا من أقال مورينيو من تشيلسي بل النتائج السلبية لناديه. مورينيو هو مورينيو، لقد نال كل الألقاب الممكنة ولا يمكنني أن انتقده كما أني متأكد أنه سيعود بقوة قريبا".

"أصبحت أكثر خبرة في البريمير ليغ وهذا ما جعلني متألقا وباحصائيات جيدة"
عن مشواره المقدم في "البريمير ليغ" بعد موسم ونصف من صعود ناديه "ليستر سيتي" إلى حظيرة الكبار قال محرز: "هذا موسمي الثاني الآن في هذا الدوري. الموسم الأول لم يكن سهلا حيث كان للتعرف أكثر على هذا الدوري. الآن في موسمي الثاني أملك خبرة أكثر وهو ما جعلني أكثر تألقا وأمتلك احصائيات جيدة. بصراحة أنا سعيد جدا لأني حاسم ولأن النادي يحتل المركز الأول وهذا أمر رائع".

"لا تقلقني نحافة جسمي وكنت دائما متأكد من تسجيل عديد الأهداف"

وفي سؤال وجه له بخصوص قدرته على التألق في الدوري الأنجليزي الممتاز الذي يعتمد فيه على الجانب البدني أكثر قال محرز: "لا تقلقني نحافة جسمي. أسعى للهروب دائما من الثنائيات عن طريق المراوغة. هذا الدوري يناسبني كثيرا وأحس فيه براحة كبيرة". وعن تمكنه من تسجيل 13 هدفا في 16 مباراة قال محرز: "بصراحة أنا كنت متأكد أني قادر على تسجيل أهداف كثيرة لأني قمت بذلك مع الفئات الشبانية. بعدها لما أصبحت محترف البداية كانت صعبة لكن الأمور أصبحت عادية. أنا واثق من إمكانياتي والأمور.

avatar
Admin
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 140
نقاط العضو : 11195
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 13/12/2015
العمر : 15
الموقع : صاحب الموقع
اوسمتي :



http://maktbati.0wn0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى